الخميس، 10 أغسطس 2017

محتاج رايكم الله يجزاكم خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى في هذا المنتدى المبارك عندى استفسار انا عندى مبلغ بسيط واحب استثمره بشركه يكون سعر سهمها رخيص وتكون شركه طبعا رابحه او مقبله على أرباح بحسب نتايجها الماضيه
وانا اخترت شركة :::::: كيان :::::: ماهو رايكم


محتاج رايكم الله يجزاكم خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق