السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى في هذا المنتدى المبارك عندى استفسار انا عندى مبلغ بسيط واحب استثمره بشركه يكون سعر سهمها رخيص وتكون شركه طبعا رابحه او مقبله على أرباح بحسب نتايجها الماضيه
وانا اخترت شركة :::::: كيان :::::: ماهو رايكم
اخوانى في هذا المنتدى المبارك عندى استفسار انا عندى مبلغ بسيط واحب استثمره بشركه يكون سعر سهمها رخيص وتكون شركه طبعا رابحه او مقبله على أرباح بحسب نتايجها الماضيه
وانا اخترت شركة :::::: كيان :::::: ماهو رايكم
محتاج رايكم الله يجزاكم خير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق