مساء النور
يشرفني الانضمام للمنتدى
لكن عندي ملاحظه اذا جيت ارسل مقدر ماتوصل رسالتي او يقول لازم يوافق المشرف وش السبب
ممكن تلغونها
يشرفني الانضمام للمنتدى
لكن عندي ملاحظه اذا جيت ارسل مقدر ماتوصل رسالتي او يقول لازم يوافق المشرف وش السبب
ممكن تلغونها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق