الأربعاء، 16 أغسطس 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء النور

يشرفني الانضمام للمنتدى
لكن عندي ملاحظه اذا جيت ارسل مقدر ماتوصل رسالتي او يقول لازم يوافق المشرف وش السبب
ممكن تلغونها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق