كل ربع 40 يوم
يعني 160 يوم في السنه
يعني 5.33 شهور في السنه.
لماذا كل هذا الإرباك؟
المفروض فترة الإعلانات لاتتجاوز اسبوعين.
لأن الشركات أصلاً لديها أقسام متخصصه للمحاسبه وأنظمة محاسبه الكترونيه حتى في البقالات اليوم عندهم انظمة محاسبه متطوره ولم يعد الامر كما كان في السابق شغل يدوي ويمديهم يعلنون حتى مع اول يوم بعد نهاية الربع.
تطويل فترة الإعلانات إحدى معوقات تطور السوق السعودي.
يعني 160 يوم في السنه
يعني 5.33 شهور في السنه.
لماذا كل هذا الإرباك؟
المفروض فترة الإعلانات لاتتجاوز اسبوعين.
لأن الشركات أصلاً لديها أقسام متخصصه للمحاسبه وأنظمة محاسبه الكترونيه حتى في البقالات اليوم عندهم انظمة محاسبه متطوره ولم يعد الامر كما كان في السابق شغل يدوي ويمديهم يعلنون حتى مع اول يوم بعد نهاية الربع.
تطويل فترة الإعلانات إحدى معوقات تطور السوق السعودي.
خمسة شهور ونصف في السنة فترة إعلانات تخيلوا!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق