السبت، 12 أغسطس 2017

الاخ احمد ابو محمد واسواق المزرعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
اخي عذرا ولكن حبيت اسألك عن اسواق المزرعه لانك اعطيتني موقف ايجابي عن السهم بعد رمضان واتفاجأ باغلاق الموضوع ولا اعلم ما هي الاسباب !!!!
هل انتظر في السهم او اخرج منه بخساره وعلى الله العوض ؟
رايك يهمني الله يرضى عليك ..


الاخ احمد ابو محمد واسواق المزرعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق