الأربعاء، 9 أغسطس 2017

ادب جيت المكان.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
استسمحكم للمشاركة بهذه الأبيات المتواضعة.
جيت المكان ألي به أول لقانا.
وألي به أيضاً حبنا صار مدفون.
قبل ثلاثين عام فيه التقينا.
وقفت به والقلب هايم ومحزون.
أذكر لقانا فيه وذكر حكينا.
كم قد جمعنا دون مالناس يدرون.
ألقيت نضرة عل ٱماكن لقانا.
عل لي أحصل شي يرمز لماكان.
لقيت باقي من أثار السنينا.
اشيا تذكرني بكل الذي كان.
الشجرة ألي من ثمرها جنينا.
والبيت والخزان للآن باقون.
والصخرة ألي تحتها كم حكينا.
كحياً مابه منقود ولا به أغبون.
درب الرداء والعار يحرم علينا.
مابه مشينا والذي صرف الكون
ومن يومها راحوا وحنا رحلنا.
وتبدلت ليام من فرح لحزون
غبنا وهم غابو وغصباً علينا
درباً سبقنا فيه عشاق يمشون.
وعشنا ورضينا بالقدر علينا.
عايش وهو عايش وللبعض وافون.


ادب جيت المكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق