اقترب موعد طرح الشركة للاكتتاب وهو في بداية عام ٢٠١٨ عندي عدة استفسارت حول الطرح
هل ينجح اللاكتتاب
وهل يتم تغطيته
وهل سوف يسحب السيوله من السوق
وهل سوف يهبط المؤشر بعد خروج السيوله
وهل سوف يكون مبالغ بعلاوت الاصدار
وهل حين يتم تداول السهم يستطيعون رفع السهم الي النسبة فوق
وهل الكل سوف يكتتب فيه
وهل يفتح السهم في اول يوم تدوال نسبة تحت وتستمر النسب نزول كل يوم والمكتتب لا يستطيع البيع حتى على النسبة
سراحة سوق الفلس خلنا نفقد الثقة فية ونتوقع كل شي يحدث فيه
هل ينجح اللاكتتاب
وهل يتم تغطيته
وهل سوف يسحب السيوله من السوق
وهل سوف يهبط المؤشر بعد خروج السيوله
وهل سوف يكون مبالغ بعلاوت الاصدار
وهل حين يتم تداول السهم يستطيعون رفع السهم الي النسبة فوق
وهل الكل سوف يكتتب فيه
وهل يفتح السهم في اول يوم تدوال نسبة تحت وتستمر النسب نزول كل يوم والمكتتب لا يستطيع البيع حتى على النسبة
سراحة سوق الفلس خلنا نفقد الثقة فية ونتوقع كل شي يحدث فيه
اكتتاب ارامكو الضخم واكبر طرح باالعالم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق