الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

استفسار لوسمحتو

لوسمحتو وش الفرق بين الصناديق ولاسهم وهل لها حد معين للشري اوكلها وحده وتوزع ارباح مثلها مثل الاسهم


استفسار لوسمحتو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق