الأربعاء، 9 أغسطس 2017

استشاره

زملائي الاعزاء
ارجو التكرم منكم بالرد على سؤالي التالي عندي حوالي ٢٠ الف سهم في الراجي تكلفه السهم الواحد ٦٥.٨٣ ريال واريد ان اضارب في حدود ٣،. ريال فقط هل تتوقعون ان انجح او اترك السهم حتى يصل الى السعر الذي اشتريته به شكرا لكم تعاونكم


استشاره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق