زملائي الاعزاء
ارجو التكرم منكم بالرد على سؤالي التالي عندي حوالي ٢٠ الف سهم في الراجي تكلفه السهم الواحد ٦٥.٨٣ ريال واريد ان اضارب في حدود ٣،. ريال فقط هل تتوقعون ان انجح او اترك السهم حتى يصل الى السعر الذي اشتريته به شكرا لكم تعاونكم
ارجو التكرم منكم بالرد على سؤالي التالي عندي حوالي ٢٠ الف سهم في الراجي تكلفه السهم الواحد ٦٥.٨٣ ريال واريد ان اضارب في حدود ٣،. ريال فقط هل تتوقعون ان انجح او اترك السهم حتى يصل الى السعر الذي اشتريته به شكرا لكم تعاونكم
استشاره
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق