الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

لا للإفراط في التفاؤل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما في العنوان لا للإفراط في التفاؤل

فهذا لايبدو قاعاً

والنفط لم يشكل قاعه بعد والله أعلم

والله الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا للإفراط في التفاؤل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق