السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما في العنوان لا للإفراط في التفاؤل
فهذا لايبدو قاعاً
والنفط لم يشكل قاعه بعد والله أعلم
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما في العنوان لا للإفراط في التفاؤل
فهذا لايبدو قاعاً
والنفط لم يشكل قاعه بعد والله أعلم
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا للإفراط في التفاؤل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق