مثل ماذكرت في الموضوع
والاهم من ذلك الكهرباء نسبه
تدوير ماهو طبيعي
يعني يانزول ٥٠٠ نقطه
ياطلوع ٥٠٠ نقطه
فعلا وانا اعلنها القياديات اليوم كلها نسب مصيبه عظيمه
يبدو لي الارتداد القوي اللي حصل اليوم تدوير وسيوله عاليه جدا جدا
انا اشوف يطبقون استراتيجيات انهيار ٢٠٠٦ بالمللي يحسبون الناس نست الموضوع
اليوم لايمر عليكم مرور الكرام
الخوف من فتح السوق غدا
وسلامتكم
حبيت اخبركم بشي واضح
والاهم من ذلك الكهرباء نسبه
تدوير ماهو طبيعي
يعني يانزول ٥٠٠ نقطه
ياطلوع ٥٠٠ نقطه
فعلا وانا اعلنها القياديات اليوم كلها نسب مصيبه عظيمه
يبدو لي الارتداد القوي اللي حصل اليوم تدوير وسيوله عاليه جدا جدا
انا اشوف يطبقون استراتيجيات انهيار ٢٠٠٦ بالمللي يحسبون الناس نست الموضوع
اليوم لايمر عليكم مرور الكرام
الخوف من فتح السوق غدا
وسلامتكم
حبيت اخبركم بشي واضح
تداول اليوم قارب ١٠ مليار ونص
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق