بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المتوقع بإذن الله هو الهبوط إلى 7000 وقد يكون ذلك غداً ثم الصعود الى 7650 ثم إكمال الهبوط وتسجيل قيعان جديده والله أعلم
يفشل السيناريو بإختراق 7600 قبل الهبوط أو كسر 7000

والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المتوقع بإذن الله هو الهبوط إلى 7000 وقد يكون ذلك غداً ثم الصعود الى 7650 ثم إكمال الهبوط وتسجيل قيعان جديده والله أعلم
يفشل السيناريو بإختراق 7600 قبل الهبوط أو كسر 7000
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيناريو المتوقع للمؤشر حتى نهاية الأسبوع القادم بإذن الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق