صباح الخير
الساعه تشير الى السادسه واربعون دقيقه من يوم الاربعاء
نفسيات المتداولين مابين مطبل ومرجف وبعيد عن الحقايق والمعلومات
مابين ٥٠٠ احمر و٥٠٠ اخضر
تغيرت النفسيه في عشيه وضحاها
يوم الاثنين يتكلموا عن ٥٥٠٠و٣٨٠٠
يوم الثلاثاء يتكلموا عن ١١٠٠٠٠و ١٤٠٠٠
المعلومه من تصنع الحقيقه
تكلمت فيما سبق عن موضوع اسميته ابشركم
وقلت لكم فيه ظهور شخصيه حكوميه تتكلم عن السوق
قبل يومين
وتمنيت عدم ظهور هذا الرجل
وكم تمنيت وزير الماليه يطلع على الشاشات لان ظهوره اثبت فيما سبق
مصداقيه هذا الرجل
وكذب وخداع وزيف موسسه النقد لا اصدق مايقولونه
يبدو لي ان وزير الماليه مشغول اكثر مما كنت اتصور
على كل حال
تكلمت عن ٦٧٦٧ وصلتني معلومه يقال فيها ان الموشر مستويات خطيره
لكن انا انصح الرابح او القريب من راس المال توخي الحيطه والحذر
حسبنا الله وكفى
على هذا السوق الورقي لاثقه ولاعمق وشركات خاسره يتم تضخيمها وزياده راس المال اضعافا مضاعفه
قوايم ماليه مزوره تماما
معلومات تسرب ينتفع بها ناس معينين
حسابات في مواقع التواصل لايتم حجبها ومحسوبين على ناس ولايمكن حتى الكلام معهم
ظهور الاتصالات البارح وزياده الملكيه بمعنى لاتجلس في السوق
هم الان يلمعونه يبدو والله العالم اننا سوف نرى ارقام لم تخطر على البال
التفاىل مطلوب ولكن في سوقنا المحترم لا والف لا
السوق قبل الان لا ممتاز وجيد قبل السوق الماليه وتحديث النظام لديهم
هل ممكن انه من 2007 الى 2014 لم يصل الموشر الى ١١٨٠٠
ولاننسى كثر ضخ الشركات الهزيله والمترديه والنطيحه
ابحث عن الاسواق العالم جميعا لن تجد سوق مثل سوقنا
ويبغون الاجانب يستثمرون لدينا اشبه بالمستحيل
افتحوا السوق بمصراعيه للمضاربه والاستثمار وبدون ضريبه
لاترغبون الاجنبي بانزال السوق فهو يعرف مدى قوه الشفافيه لدينا ??????
السيوله بالامس تقلقني واحجام التداول يقلقني اكثر واكثر
بمعنى هل هناك تصريف قوي على ٧٥٠٠
السيوله الداخله ليست للشراء وانما للضغط على السوق مجددا
سوف نرى في الايام القادمه وانما اسابيع طلوع قوي ثم نزول اقوى في جلسه واحده
لاتقولون مرجف وانما الحقيقه بعينها
الساعه تشير الى السادسه واربعون دقيقه من يوم الاربعاء
نفسيات المتداولين مابين مطبل ومرجف وبعيد عن الحقايق والمعلومات
مابين ٥٠٠ احمر و٥٠٠ اخضر
تغيرت النفسيه في عشيه وضحاها
يوم الاثنين يتكلموا عن ٥٥٠٠و٣٨٠٠
يوم الثلاثاء يتكلموا عن ١١٠٠٠٠و ١٤٠٠٠
المعلومه من تصنع الحقيقه
تكلمت فيما سبق عن موضوع اسميته ابشركم
وقلت لكم فيه ظهور شخصيه حكوميه تتكلم عن السوق
قبل يومين
وتمنيت عدم ظهور هذا الرجل
وكم تمنيت وزير الماليه يطلع على الشاشات لان ظهوره اثبت فيما سبق
مصداقيه هذا الرجل
وكذب وخداع وزيف موسسه النقد لا اصدق مايقولونه
يبدو لي ان وزير الماليه مشغول اكثر مما كنت اتصور
على كل حال
تكلمت عن ٦٧٦٧ وصلتني معلومه يقال فيها ان الموشر مستويات خطيره
لكن انا انصح الرابح او القريب من راس المال توخي الحيطه والحذر
حسبنا الله وكفى
على هذا السوق الورقي لاثقه ولاعمق وشركات خاسره يتم تضخيمها وزياده راس المال اضعافا مضاعفه
قوايم ماليه مزوره تماما
معلومات تسرب ينتفع بها ناس معينين
حسابات في مواقع التواصل لايتم حجبها ومحسوبين على ناس ولايمكن حتى الكلام معهم
ظهور الاتصالات البارح وزياده الملكيه بمعنى لاتجلس في السوق
هم الان يلمعونه يبدو والله العالم اننا سوف نرى ارقام لم تخطر على البال
التفاىل مطلوب ولكن في سوقنا المحترم لا والف لا
السوق قبل الان لا ممتاز وجيد قبل السوق الماليه وتحديث النظام لديهم
هل ممكن انه من 2007 الى 2014 لم يصل الموشر الى ١١٨٠٠
ولاننسى كثر ضخ الشركات الهزيله والمترديه والنطيحه
ابحث عن الاسواق العالم جميعا لن تجد سوق مثل سوقنا
ويبغون الاجانب يستثمرون لدينا اشبه بالمستحيل
افتحوا السوق بمصراعيه للمضاربه والاستثمار وبدون ضريبه
لاترغبون الاجنبي بانزال السوق فهو يعرف مدى قوه الشفافيه لدينا ??????
السيوله بالامس تقلقني واحجام التداول يقلقني اكثر واكثر
بمعنى هل هناك تصريف قوي على ٧٥٠٠
السيوله الداخله ليست للشراء وانما للضغط على السوق مجددا
سوف نرى في الايام القادمه وانما اسابيع طلوع قوي ثم نزول اقوى في جلسه واحده
لاتقولون مرجف وانما الحقيقه بعينها
نفسيات المتداولين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق