الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

نفسيات المتداولين

صباح الخير
الساعه تشير الى السادسه واربعون دقيقه من يوم الاربعاء
نفسيات المتداولين مابين مطبل ومرجف وبعيد عن الحقايق والمعلومات

مابين ٥٠٠ احمر و٥٠٠ اخضر
تغيرت النفسيه في عشيه وضحاها
يوم الاثنين يتكلموا عن ٥٥٠٠و٣٨٠٠
يوم الثلاثاء يتكلموا عن ١١٠٠٠٠و ١٤٠٠٠

المعلومه من تصنع الحقيقه
تكلمت فيما سبق عن موضوع اسميته ابشركم
وقلت لكم فيه ظهور شخصيه حكوميه تتكلم عن السوق
قبل يومين
وتمنيت عدم ظهور هذا الرجل
وكم تمنيت وزير الماليه يطلع على الشاشات لان ظهوره اثبت فيما سبق
مصداقيه هذا الرجل
وكذب وخداع وزيف موسسه النقد لا اصدق مايقولونه
يبدو لي ان وزير الماليه مشغول اكثر مما كنت اتصور
على كل حال

تكلمت عن ٦٧٦٧ وصلتني معلومه يقال فيها ان الموشر مستويات خطيره
لكن انا انصح الرابح او القريب من راس المال توخي الحيطه والحذر

حسبنا الله وكفى
على هذا السوق الورقي لاثقه ولاعمق وشركات خاسره يتم تضخيمها وزياده راس المال اضعافا مضاعفه
قوايم ماليه مزوره تماما
معلومات تسرب ينتفع بها ناس معينين
حسابات في مواقع التواصل لايتم حجبها ومحسوبين على ناس ولايمكن حتى الكلام معهم
ظهور الاتصالات البارح وزياده الملكيه بمعنى لاتجلس في السوق
هم الان يلمعونه يبدو والله العالم اننا سوف نرى ارقام لم تخطر على البال


التفاىل مطلوب ولكن في سوقنا المحترم لا والف لا

السوق قبل الان لا ممتاز وجيد قبل السوق الماليه وتحديث النظام لديهم
هل ممكن انه من 2007 الى 2014 لم يصل الموشر الى ١١٨٠٠
ولاننسى كثر ضخ الشركات الهزيله والمترديه والنطيحه

ابحث عن الاسواق العالم جميعا لن تجد سوق مثل سوقنا
ويبغون الاجانب يستثمرون لدينا اشبه بالمستحيل
افتحوا السوق بمصراعيه للمضاربه والاستثمار وبدون ضريبه

لاترغبون الاجنبي بانزال السوق فهو يعرف مدى قوه الشفافيه لدينا ??????
السيوله بالامس تقلقني واحجام التداول يقلقني اكثر واكثر
بمعنى هل هناك تصريف قوي على ٧٥٠٠

السيوله الداخله ليست للشراء وانما للضغط على السوق مجددا
سوف نرى في الايام القادمه وانما اسابيع طلوع قوي ثم نزول اقوى في جلسه واحده

لاتقولون مرجف وانما الحقيقه بعينها


نفسيات المتداولين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق