لخبطه كلماااااااااات عاشق مجنون
ابتدا بركاني ... ابتدا بالغلياااااان ... الويل لكلمااااتي.. والويل لي ان لم ارحل من اسووووار قلعتك الشاهقه ..لكن هل تعلم حبيبي لن استسلم لك ولن اعلن خسران اهاااااااااتي ؟؟؟؟
وبركاااااني ونيراني لن تهدا حتى احتلااااااال قلبك ...وانت تعرف اهدااااافي ......ولن انكس اعلامي ..واعترف ان طريقك صعب ....لايهمني ان خسرت معركه بين حبك وجميع كتبي واشعااااري
ولن اخسر حرب اشعلتها بيدك حتى تحتل قلبي وودياني ....وهل تعلم حبيبي ان للحب ثمن وللكلمه معنى فهل عرف معنى كلماااااااااااااتي .... اه من حربك اتعبتني وهل تعشق نزيف قلبي واحزاني وفتوحاتي .. وبالله كم مره حطمت معتقلاتي وسجوني ومقراتي .....اعترف بأنني منهزم وحبيس عينيك وليس لي هرووووب من داخل قلبك ولا حتى
باحلامي..........
فارفق بأسيرك المعتقل... .........نعم اعترف وعليك تسجيل كل اعترافاتي ..بأني احبك بين الصمت واعصااااااااااار ثوراتي .......احبك بين الهمس وبين جنووووون ابداعاتي ..
عذرا ..الحرب بيننا لا يفهمها غيرنا ....!!!!!!!!!!!!

ابتدا بركاني ... ابتدا بالغلياااااان ... الويل لكلمااااتي.. والويل لي ان لم ارحل من اسووووار قلعتك الشاهقه ..لكن هل تعلم حبيبي لن استسلم لك ولن اعلن خسران اهاااااااااتي ؟؟؟؟
وبركاااااني ونيراني لن تهدا حتى احتلااااااال قلبك ...وانت تعرف اهدااااافي ......ولن انكس اعلامي ..واعترف ان طريقك صعب ....لايهمني ان خسرت معركه بين حبك وجميع كتبي واشعااااري
ولن اخسر حرب اشعلتها بيدك حتى تحتل قلبي وودياني ....وهل تعلم حبيبي ان للحب ثمن وللكلمه معنى فهل عرف معنى كلماااااااااااااتي .... اه من حربك اتعبتني وهل تعشق نزيف قلبي واحزاني وفتوحاتي .. وبالله كم مره حطمت معتقلاتي وسجوني ومقراتي .....اعترف بأنني منهزم وحبيس عينيك وليس لي هرووووب من داخل قلبك ولا حتى
باحلامي..........
فارفق بأسيرك المعتقل... .........نعم اعترف وعليك تسجيل كل اعترافاتي ..بأني احبك بين الصمت واعصااااااااااار ثوراتي .......احبك بين الهمس وبين جنووووون ابداعاتي ..
عذرا ..الحرب بيننا لا يفهمها غيرنا ....!!!!!!!!!!!!
ادب لخبطه كلمات صعبه ........!!!
كلماااااات في قمه الروعه شكرا للكاتب الكبير
ردحذفالدكتور فهد
كلماااااات في قمه الروعه شكرا للكاتب الكبير
ردحذفالدكتور فهد