أنا لست محلل فني ولا غيره.
إيش رأيكم لأني قرأة انه بعد هذا النزول الماضي سوف نرتدد إلى 8100 .
فقلت في نفسي اليوم 500 وبكره 500 نقطة توقع لاغير.
ماذا لديكم، ،،،،،
إيش رأيكم لأني قرأة انه بعد هذا النزول الماضي سوف نرتدد إلى 8100 .
فقلت في نفسي اليوم 500 وبكره 500 نقطة توقع لاغير.
ماذا لديكم، ،،،،،
ايش رأيكم نأخذ 500نقطة ارتفاع بكرة. ......الأربعاء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق