الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

ايش رأيكم نأخذ 500نقطة ارتفاع بكرة. ......الأربعاء

أنا لست محلل فني ولا غيره.
إيش رأيكم لأني قرأة انه بعد هذا النزول الماضي سوف نرتدد إلى 8100 .
فقلت في نفسي اليوم 500 وبكره 500 نقطة توقع لاغير.

ماذا لديكم، ،،،،،


ايش رأيكم نأخذ 500نقطة ارتفاع بكرة. ......الأربعاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق