الجمعة، 19 مايو 2017

هل تسير نادك على خطى الشرقيه ز؟

نبهت على السهم في المتابعة يوم الخميس عند 29.60 وقلنا اذا اخترقها وثبت فوقها بيروح للنسبة وفعلاً كان قريب من النسبة عندما سجّل 31 ولكن بإعتقادي ان السهم لم يغلق على النسبة بسبب تداولات الخميس وما يصاحبها من حذر والشرقية كانت بداية صعوده يوم الخميس ماقبل الماضي ووصل قريب من النسبة عند 32.60 وأغلق عند 31.84 وافتتح الأحد على النسبه.
تداولات نادك يوم الخميس كانت ملفته فهل هناك خبر إيجابي للشركه مماثل لخبر الشرقية ز؟
الله أعلم
لكن نتابع السهم عن قرب فإذا اخترق 34.40 وثبت فوقها فقد يلحق بالشرقية ز.
الإغلاق 30.30
الوقف بالإغلاق تحت 29.30
وبالله التوفيق.


هل تسير نادك على خطى الشرقيه ز؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق