الاثنين، 22 مايو 2017

تجزئته الشركات ومسار المؤشر

الكثير من الأعضاء والمتداولين لا يرغبون في طرح مواضيع من قبلي وسأكتفي بآخر موضوع

الموشر يستهدف 2800 قولو مرجف اوغيرها لايهمني ذالك
الشركات عندها تجزئته من عشره الي ريال
يعني مثال سابك عدد الأسهم 3 مليار سهم ستكون 30 مليار سهم
سعر الشركه 98 ريال سيكون السعر 9.80 ريال

عشان كذا تم تجهيز السوق لتداول بالهلل

بخصوص المؤشر ليش قلنا لكم 2800 جميع المؤشرات الفنيه والأساسية تدل بذالك
النزول بيكون تدريج وبعض الارتدادات

نقاط الارتداد 6045

5400

4040 كسرها بيكون النزول سريع لمستويات 2800 تمتد في اسواء الأحوال لمستويات 2222

المهم والاهم بعض من الشركات لن تتاثر بالنزول وحتمال كبير تكون اسعاره مرتتفعه عن الوقت الحالي

الشركات التي سوف تنزل المؤشر وهي متضخمة

سابك

الاتصالات

الراجحي


اخر موضوع لي معكم ولن اعود لكم ثانيه اللا. عند مشاهدت 2800


ليست دعوه للبيع ولا الشراء

راقب مؤشرات الشركات وترك المؤشر


استودعكم الله

الله يبلغكم رمضان


تجزئته الشركات ومسار المؤشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق