الكثير من الأعضاء والمتداولين لا يرغبون في طرح مواضيع من قبلي وسأكتفي بآخر موضوع
الموشر يستهدف 2800 قولو مرجف اوغيرها لايهمني ذالك
الشركات عندها تجزئته من عشره الي ريال
يعني مثال سابك عدد الأسهم 3 مليار سهم ستكون 30 مليار سهم
سعر الشركه 98 ريال سيكون السعر 9.80 ريال
عشان كذا تم تجهيز السوق لتداول بالهلل
بخصوص المؤشر ليش قلنا لكم 2800 جميع المؤشرات الفنيه والأساسية تدل بذالك
النزول بيكون تدريج وبعض الارتدادات
نقاط الارتداد 6045
5400
4040 كسرها بيكون النزول سريع لمستويات 2800 تمتد في اسواء الأحوال لمستويات 2222
المهم والاهم بعض من الشركات لن تتاثر بالنزول وحتمال كبير تكون اسعاره مرتتفعه عن الوقت الحالي
الشركات التي سوف تنزل المؤشر وهي متضخمة
سابك
الاتصالات
الراجحي
اخر موضوع لي معكم ولن اعود لكم ثانيه اللا. عند مشاهدت 2800
ليست دعوه للبيع ولا الشراء
راقب مؤشرات الشركات وترك المؤشر
استودعكم الله
الله يبلغكم رمضان
الموشر يستهدف 2800 قولو مرجف اوغيرها لايهمني ذالك
الشركات عندها تجزئته من عشره الي ريال
يعني مثال سابك عدد الأسهم 3 مليار سهم ستكون 30 مليار سهم
سعر الشركه 98 ريال سيكون السعر 9.80 ريال
عشان كذا تم تجهيز السوق لتداول بالهلل
بخصوص المؤشر ليش قلنا لكم 2800 جميع المؤشرات الفنيه والأساسية تدل بذالك
النزول بيكون تدريج وبعض الارتدادات
نقاط الارتداد 6045
5400
4040 كسرها بيكون النزول سريع لمستويات 2800 تمتد في اسواء الأحوال لمستويات 2222
المهم والاهم بعض من الشركات لن تتاثر بالنزول وحتمال كبير تكون اسعاره مرتتفعه عن الوقت الحالي
الشركات التي سوف تنزل المؤشر وهي متضخمة
سابك
الاتصالات
الراجحي
اخر موضوع لي معكم ولن اعود لكم ثانيه اللا. عند مشاهدت 2800
ليست دعوه للبيع ولا الشراء
راقب مؤشرات الشركات وترك المؤشر
استودعكم الله
الله يبلغكم رمضان
تجزئته الشركات ومسار المؤشر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق