الأحد، 21 مايو 2017

هل السوق يدار ببرنامج حاسوبي متكامل الأطراف

انتظر الإجابات
لانه من سابع المستحيلات أن تسحب من العرض قرابه ٧٠ الف سهم تراقبها من بدايه التداول ولم تزد او تنقص
وعند سحبها بأقل من ثانيه واحده تعرض نفس الكميات وبنفس السعر







انتظر ردودكم


هل السوق يدار ببرنامج حاسوبي متكامل الأطراف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق