الأحد، 21 مايو 2017

ارتفاع المؤشر بدون نسب قصوى لأي سهم..!

بالرغم من ارتفاع المؤشر إلا أنه ولا سهم
ارتفع نسبة بعد مضي ساعة من التداول
فماذا يعني هذا الإرتفاع لكم؟


ارتفاع المؤشر بدون نسب قصوى لأي سهم..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق