عودو أيها الغائبون عنا .!!
بأي شيء نناديكم ؟! ..
بأشواقنا ؟..
أم أقلامنا ؟! ..
أم بفقدنا لوجودكم ؟
-
هل نناديكم بعدد أيام فرحنا فيها معكم ؟! ..
وعدد ساعات كانت من اجمل اللحظات السعيده معكم ؟
أم بعدد أيام حزننا لفراقكم ؟! ..
هل نناديكم بكل عطاء لكم لهذا الصرح الرائع ؟! ..
أم نناديكم بكلماتكم اليتيمة؟! ..
هل نناديكم بروعه أقلامكم ؟! ..
ام بغصه فراقكمم
او بالحنين لوجودكم معنا ؟
هل نناديكم بلوعة القلوب المتلهفة لرؤيتكم؟! ..
او بماذا نناديكم؟! ..
ألم نكن كل صباح نراكم ونتفقد احوال بعضنا ؟! ..
وكل مساء نودعكم على امل لقاءنا بكم من جديد ؟! ..
ألم تكن ساعة غيابكم مزعجه لنا ؟! ..
ألم تكونوا يوماً ما من يحثنا ويجذبنا للمنتدى؟! ..
ألم تكونوا من أعمدة المنتدى ورواده؟! ..
أين أنتم أين اختفيتم؟! ..
-
ما هو عذركم ما سبب غيابكم؟! ..
نقول لو كان عذراً لانتهى..
ولو كان غضباً لانطفأ..
هل أشغلتكم الحياه عنا ؟
نعود دوماً لبقايا أثركم بالمنتدى ..
نتأمل في كلماتكم الجميله احيانا مضحكه واحيانا موجهه لنا واحيانا ناصحه ..
فنجدها هي ايضا افتقدت وجودكم
..
والمكان أفتقدكم بقوه .
فنعود للحزن على فراقكم .
نعم حزن على اشخاص كانو اخوه واخوات لنا
نتسامر نتجاذب الحديث كل منا يقوم بوضع الفائده لاخوانه بهذا المكان .
مكان جمعنا من كل بقاع الارض وكانت قلوبنا صافيه محبه لبعضنا
فاين أختفيتم ؟؟؟؟
أعلم ان للكل مشاغل او دراسه تمنعه من الدخول .!
بس أتمنى ان لاتنقطعو أكثر من كذا أدخلو ولو لساعات قليله .!
طال الغيـــــــــــــاب !! ..
فقلت لاصرخ بهذا ال ..
عسى أن أجد منكم جواباً ..
وعسى أن نراكم و أن نرى أسماءكم بيننا ولو للحظة واحدة .
و ان يصلكم صوتنا وانتم بافضل حال
لن ننساكم ولم ننساكم فلكل شخص منكم الاثر الواضح والجميل بالمنتدى

م // ن .،
بأي شيء نناديكم ؟! ..
بأشواقنا ؟..
أم أقلامنا ؟! ..
أم بفقدنا لوجودكم ؟
-
هل نناديكم بعدد أيام فرحنا فيها معكم ؟! ..
وعدد ساعات كانت من اجمل اللحظات السعيده معكم ؟
أم بعدد أيام حزننا لفراقكم ؟! ..
هل نناديكم بكل عطاء لكم لهذا الصرح الرائع ؟! ..
أم نناديكم بكلماتكم اليتيمة؟! ..
هل نناديكم بروعه أقلامكم ؟! ..
ام بغصه فراقكمم
او بالحنين لوجودكم معنا ؟
هل نناديكم بلوعة القلوب المتلهفة لرؤيتكم؟! ..
او بماذا نناديكم؟! ..
ألم نكن كل صباح نراكم ونتفقد احوال بعضنا ؟! ..
وكل مساء نودعكم على امل لقاءنا بكم من جديد ؟! ..
ألم تكن ساعة غيابكم مزعجه لنا ؟! ..
ألم تكونوا يوماً ما من يحثنا ويجذبنا للمنتدى؟! ..
ألم تكونوا من أعمدة المنتدى ورواده؟! ..
أين أنتم أين اختفيتم؟! ..
-
ما هو عذركم ما سبب غيابكم؟! ..
نقول لو كان عذراً لانتهى..
ولو كان غضباً لانطفأ..
هل أشغلتكم الحياه عنا ؟
نعود دوماً لبقايا أثركم بالمنتدى ..
نتأمل في كلماتكم الجميله احيانا مضحكه واحيانا موجهه لنا واحيانا ناصحه ..
فنجدها هي ايضا افتقدت وجودكم
والمكان أفتقدكم بقوه .
فنعود للحزن على فراقكم .
نعم حزن على اشخاص كانو اخوه واخوات لنا
نتسامر نتجاذب الحديث كل منا يقوم بوضع الفائده لاخوانه بهذا المكان .
مكان جمعنا من كل بقاع الارض وكانت قلوبنا صافيه محبه لبعضنا
فاين أختفيتم ؟؟؟؟
أعلم ان للكل مشاغل او دراسه تمنعه من الدخول .!
بس أتمنى ان لاتنقطعو أكثر من كذا أدخلو ولو لساعات قليله .!
طال الغيـــــــــــــاب !! ..
فقلت لاصرخ بهذا ال ..
عسى أن أجد منكم جواباً ..
وعسى أن نراكم و أن نرى أسماءكم بيننا ولو للحظة واحدة .
و ان يصلكم صوتنا وانتم بافضل حال
لن ننساكم ولم ننساكم فلكل شخص منكم الاثر الواضح والجميل بالمنتدى
م // ن .،
منوعات & عام عــودو أيــهـا الـغـائــبــون عــناـ ــ .!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق