بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعال تخيل معي ان السوق يمشي في مسار هادئ لمدة شهر قادم بحيث نزول خمس نقاط وطلوع خمس نقاط واقفال متوسط
هل سيكون سعر كيان هكذا
هل سيكون سعر دار الاركان هكذا
هل سيكون سعر الإنماء هكذا الخ
اذا ما الذي يجري هناك افراد لايريدون طلوع اسهم هذه الشركات القوية لماذا؟
هل هو تجميع لا اكبر عدد من الاسهم لحين ان يشعروا بأنه حان الوقت للإنطلاق ؟
هل هو تطفيش للمتداول الصغير والمقصد افلاسه لانهم يؤمنون بأن هذا السوق من دخل فيه آدمن عليه ؟
لماذا هم يكسبون ونحن نخسر هل لديهم معلومات ونحن لا ؟
اجابتي بأن نحن شعب متسرع ونكره الانتظار في جميع امور حياتنا وهذا هو الشئ الذي يخسرنا ونرجع ويخسرنا
عزيزي المتداول اقتصاد المملكة اقتصاد متين وقوي وصلب ومهما واجهنا من ضغوطات سوف نرجع للقمم بإذن الله
من كان منا يتوقع ان ترجع البدلات والمزايا اكاد احلف انه لايوجد شخص معانا كان يتوقع هذا الشئ
عزيزي المتداول حكومتنا القوية ها هي اليوم تبرم عقود وصفقات بأكثر من مئات المليارت لأجل جلب الاموال لخزينتها
بطرق مختلفة عن الطرق القديمة القائمة على الذهب الاسود هو (السعودية من غيره فنحن لاندري من نحن!!!)
عزيزي المتداول ارئ بأننا في وقت بدأ التحسن للإمور السياسية صدقني هذه الزيارة الضخمة سوف يكون لها مردود اقتصادي قوي وايجابي للملكة وايضا سيكون لها مردود سياسي جيد جدا لحل بعض الازمات في المناطق العربية
عزيزي المتداول لأ اريد ان اكثر عليك بكلامي
(اقتنص فرصتك واختر شركتك القوية الرائعة في سعرها حاليا وسوف تحصل على خير بإذن الله)
تحياتي.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعال تخيل معي ان السوق يمشي في مسار هادئ لمدة شهر قادم بحيث نزول خمس نقاط وطلوع خمس نقاط واقفال متوسط
هل سيكون سعر كيان هكذا
هل سيكون سعر دار الاركان هكذا
هل سيكون سعر الإنماء هكذا الخ
اذا ما الذي يجري هناك افراد لايريدون طلوع اسهم هذه الشركات القوية لماذا؟
هل هو تجميع لا اكبر عدد من الاسهم لحين ان يشعروا بأنه حان الوقت للإنطلاق ؟
هل هو تطفيش للمتداول الصغير والمقصد افلاسه لانهم يؤمنون بأن هذا السوق من دخل فيه آدمن عليه ؟
لماذا هم يكسبون ونحن نخسر هل لديهم معلومات ونحن لا ؟
اجابتي بأن نحن شعب متسرع ونكره الانتظار في جميع امور حياتنا وهذا هو الشئ الذي يخسرنا ونرجع ويخسرنا
عزيزي المتداول اقتصاد المملكة اقتصاد متين وقوي وصلب ومهما واجهنا من ضغوطات سوف نرجع للقمم بإذن الله
من كان منا يتوقع ان ترجع البدلات والمزايا اكاد احلف انه لايوجد شخص معانا كان يتوقع هذا الشئ
عزيزي المتداول حكومتنا القوية ها هي اليوم تبرم عقود وصفقات بأكثر من مئات المليارت لأجل جلب الاموال لخزينتها
بطرق مختلفة عن الطرق القديمة القائمة على الذهب الاسود هو (السعودية من غيره فنحن لاندري من نحن!!!)
عزيزي المتداول ارئ بأننا في وقت بدأ التحسن للإمور السياسية صدقني هذه الزيارة الضخمة سوف يكون لها مردود اقتصادي قوي وايجابي للملكة وايضا سيكون لها مردود سياسي جيد جدا لحل بعض الازمات في المناطق العربية
عزيزي المتداول لأ اريد ان اكثر عليك بكلامي
(اقتنص فرصتك واختر شركتك القوية الرائعة في سعرها حاليا وسوف تحصل على خير بإذن الله)
تحياتي.
شركات قوية واسعارها مغرية جدا لكن (وين الصمله)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق