الثلاثاء، 2 مايو 2017

المؤشر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالرغم من نظرتي السلبيه للمؤشر وتحذيري منه الا انه يجب عدم تجاهل هذا المثلث والذي في اعتقادي أن الاغلاق الأسبوعي أعلاه أو أسفله يعني موجه جديده لاتقل عن 500 نقطه أي أنه ان اخترق حده العلوي وأغلق لأسبوع أعلاه عند 7050 فيتوقع أن نرى على اللأقل 500 نقطه صعود أما لو كسر حده السفلي عند 6900 وأغلق لأسبوع أسفله فيتوقع أن نرى على الأقل 500 نقطة هبوط والله أعلم

والله الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصور المرفقة
 


المؤشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق