بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالرغم من نظرتي السلبيه للمؤشر وتحذيري منه الا انه يجب عدم تجاهل هذا المثلث والذي في اعتقادي أن الاغلاق الأسبوعي أعلاه أو أسفله يعني موجه جديده لاتقل عن 500 نقطه أي أنه ان اخترق حده العلوي وأغلق لأسبوع أعلاه عند 7050 فيتوقع أن نرى على اللأقل 500 نقطه صعود أما لو كسر حده السفلي عند 6900 وأغلق لأسبوع أسفله فيتوقع أن نرى على الأقل 500 نقطة هبوط والله أعلم
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالرغم من نظرتي السلبيه للمؤشر وتحذيري منه الا انه يجب عدم تجاهل هذا المثلث والذي في اعتقادي أن الاغلاق الأسبوعي أعلاه أو أسفله يعني موجه جديده لاتقل عن 500 نقطه أي أنه ان اخترق حده العلوي وأغلق لأسبوع أعلاه عند 7050 فيتوقع أن نرى على اللأقل 500 نقطه صعود أما لو كسر حده السفلي عند 6900 وأغلق لأسبوع أسفله فيتوقع أن نرى على الأقل 500 نقطة هبوط والله أعلم
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق