الثلاثاء، 2 مايو 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم يا اخوان ان شاء الله انكم طيبون وبصحة جيدة
انا من اعضاء هذا المنتدى القدامى ومن المحاربين في سوق الاسهم السعودي
ولقد عدة للسوق فماذا تنصحونني هل ادخل للسوق ام انطق برى
نرجوا من الاخوان جميعا النصح لي
وخصوصا اخواني المحللين اخوي نوواف والمكهرب وابوجعالة وغيرهم كثر
والسلام عليكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق