كيفكم يا اخوان ان شاء الله انكم طيبون وبصحة جيدة
انا من اعضاء هذا المنتدى القدامى ومن المحاربين في سوق الاسهم السعودي
ولقد عدة للسوق فماذا تنصحونني هل ادخل للسوق ام انطق برى
نرجوا من الاخوان جميعا النصح لي
وخصوصا اخواني المحللين اخوي نوواف والمكهرب وابوجعالة وغيرهم كثر
والسلام عليكم
انا من اعضاء هذا المنتدى القدامى ومن المحاربين في سوق الاسهم السعودي
ولقد عدة للسوق فماذا تنصحونني هل ادخل للسوق ام انطق برى
نرجوا من الاخوان جميعا النصح لي
وخصوصا اخواني المحللين اخوي نوواف والمكهرب وابوجعالة وغيرهم كثر
والسلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق