الأربعاء، 3 مايو 2017

اكسترا

دعت اليوم اكسترا لجمعيه غير عاديه ولكن لفت انتباهي مايلي:
١-بأن الجمعيه ستقام يوم ١٤ شعبان بالقوه ان لم تقام بنصاب ٥٠ في الميه بعد ساعه سوف تقام بنصاب ٢٥ في الميه بعد ساعه علماً بأن مجموعه الفوزان تملك ٤٥.٤٢ في الميه من الشركه وعبدالعزيز الصغير ١٤.٩٣في الميه بمعنى ستقام الجمعيه بحضورهم فقط ولا للمساهمين الصغار والكبار اي كلمه
٢-كل مواد الجمعيه وترتيباتها لصالح أعضاء مجلس الاداره ولمصالحهم الخاصه جداً وليس لصالح المساهمين أو للشركه من عقود ايجار ومشتريات وارضي ايجار ومستودعات وماخفي كان اعظم
٣-زياده راس المال ليس له فائده في ظل اعضاء مجلس الاداره الذين يعقدون الصفقات لصالحهم
٤- لايبالون بالمساهمين هبط السهم من ١٣٠ الى ١٥ ريال ولازالوا يتزودون بالمال على حساب المساهمين

وبالنظام


اذا لم تستحي فأصنع ماتشاء

حقيقه
مجلس الاداره هي من يحكمك في الاستثمار ولا عليك من تحليل مالي او فني اومكرر ربح أو ربحيه سهم
مجلس اداره جرير


اكسترا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق