مساء الخير
بالنسبه للصناعات الكهربائيه نزلت تحت سعر الاكتتاب هل اذا كسرت ٥٣تعتبر خطر
جزالكم الله خير فيدوننا
رائيكم هل اتخلص منها عندي اسهم كثير بخساره واجده
بالنسبه للصناعات الكهربائيه نزلت تحت سعر الاكتتاب هل اذا كسرت ٥٣تعتبر خطر
جزالكم الله خير فيدوننا
رائيكم هل اتخلص منها عندي اسهم كثير بخساره واجده
الصناعات الكهربائيه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق