الأحد، 26 يوليو 2015

الصناعات الكهربائيه

مساء الخير
بالنسبه للصناعات الكهربائيه نزلت تحت سعر الاكتتاب هل اذا كسرت ٥٣تعتبر خطر

جزالكم الله خير فيدوننا
رائيكم هل اتخلص منها عندي اسهم كثير بخساره واجده


الصناعات الكهربائيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق