ياناس يا عالم يا اهل العقول يا اهل الخبرة افيدونا ماذا يحدث في
سوق النهب وسوق السلب وسوق قطعي الطرق سوق النكبة
اذا ارتفع المؤشر 3000 نقطة ترتفع عدد قليل من الشركات لا
تتجاوز الخمس شركات واذا نزل المؤشر 10 نقاط احمر تجد
جميع الشركات بالون الاحمر ونزول مخيف لاغلب الشركات
والسبب ليس ازمات مالية او احداث عالمية او مؤثرات خارجية
لا لا لا لا لا والله ليس من هذا كلة شيء ولاكن السبب معروف
من عام 2006م وهو المواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامرة
علينا من قبل الهوامير والبنوك
الله لايوفقهم دنيا واخرة يااااااارب العالمين
سوق النهب وسوق السلب وسوق قطعي الطرق سوق النكبة
اذا ارتفع المؤشر 3000 نقطة ترتفع عدد قليل من الشركات لا
تتجاوز الخمس شركات واذا نزل المؤشر 10 نقاط احمر تجد
جميع الشركات بالون الاحمر ونزول مخيف لاغلب الشركات
والسبب ليس ازمات مالية او احداث عالمية او مؤثرات خارجية
لا لا لا لا لا والله ليس من هذا كلة شيء ولاكن السبب معروف
من عام 2006م وهو المواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامرة
علينا من قبل الهوامير والبنوك
الله لايوفقهم دنيا واخرة يااااااارب العالمين
ياعالم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق