أرجوك تنساني وأنا أوعدك بنساك
وانسى بأني في حياتك حبيبه
ما دام غيري عايش الحُبّ وياك
ما أريد أكون بوسط قلبك غريبه
كنت افتكر فرحي على كف يمناك
وأحلم أعيش العمر منك قريبه
لكن فرقنا القدر يوم لقياك
الله وأكبر يالظروف العجيبه
ضحيت في حبك .. اضحي لفرقاك
الله يهني من غدت لك حبيبه
لا تعيش بي ذكرى.. ولا أعيش ذكراك
كلٍ بياخذ في حياته نصيبه
قالت: وعقلي ضاع فكره والادراك
يسأل .. ولا يلقى جوابٍ يثيبه
ليش الهوى مزروع دربه بالاشواك؟
ليش النهاية في المحبه كئيبه؟
(للشاعر الاماراتي /علي الخوار)
وانسى بأني في حياتك حبيبه
ما دام غيري عايش الحُبّ وياك
ما أريد أكون بوسط قلبك غريبه
كنت افتكر فرحي على كف يمناك
وأحلم أعيش العمر منك قريبه
لكن فرقنا القدر يوم لقياك
الله وأكبر يالظروف العجيبه
ضحيت في حبك .. اضحي لفرقاك
الله يهني من غدت لك حبيبه
لا تعيش بي ذكرى.. ولا أعيش ذكراك
كلٍ بياخذ في حياته نصيبه
قالت: وعقلي ضاع فكره والادراك
يسأل .. ولا يلقى جوابٍ يثيبه
ليش الهوى مزروع دربه بالاشواك؟
ليش النهاية في المحبه كئيبه؟
(للشاعر الاماراتي /علي الخوار)
شعر اوعدك بنساااك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق