الأحد، 26 يوليو 2015

شعر اوعدك بنساااك

أرجوك تنساني وأنا أوعدك بنساك
وانسى بأني في حياتك حبيبه
ما دام غيري عايش الحُبّ وياك
ما أريد أكون بوسط قلبك غريبه
كنت افتكر فرحي على كف يمناك
وأحلم أعيش العمر منك قريبه
لكن فرقنا القدر يوم لقياك
الله وأكبر يالظروف العجيبه
ضحيت في حبك .. اضحي لفرقاك
الله يهني من غدت لك حبيبه
لا تعيش بي ذكرى.. ولا أعيش ذكراك
كلٍ بياخذ في حياته نصيبه
قالت: وعقلي ضاع فكره والادراك
يسأل .. ولا يلقى جوابٍ يثيبه
ليش الهوى مزروع دربه بالاشواك؟
ليش النهاية في المحبه كئيبه؟
(للشاعر الاماراتي /علي الخوار)


شعر اوعدك بنساااك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق