وينكم يا معشر المحللين وينكم يا اتباع الهوامير وينكم يا اصحاب التوصيات
وينكم يا ايها المطبلين وينكم ايها المتأمرين علينا وينكم هل مازال السوق جيد
هل مازال هناك طريقة جديدة لديكم لعملية النهب والسلب واخذ اموال العالم بالضلم
هل مازل لديكم توصيات وتطبيل
فمؤامامرة المستثمر الاجنبي انها مفعولها وكذالك حكايت اليونان والصين والبترول
والان لاندري ماهي المؤامرة الجديدة التي يخطط لها الهوامير واتباعهم من المطبلين
لانزال السوق
فاغلب الشركات اعلنت ارباحها ومنها سابك القائد الحقيقي للسوق ومع ذالك السوق نازل
بأمر الهوامير والمصيبة سابك نازلة الي سعر 95 ريال ومازال للكذب بقية
وينكم يا ايها المطبلين وينكم ايها المتأمرين علينا وينكم هل مازال السوق جيد
هل مازال هناك طريقة جديدة لديكم لعملية النهب والسلب واخذ اموال العالم بالضلم
هل مازل لديكم توصيات وتطبيل
فمؤامامرة المستثمر الاجنبي انها مفعولها وكذالك حكايت اليونان والصين والبترول
والان لاندري ماهي المؤامرة الجديدة التي يخطط لها الهوامير واتباعهم من المطبلين
لانزال السوق
فاغلب الشركات اعلنت ارباحها ومنها سابك القائد الحقيقي للسوق ومع ذالك السوق نازل
بأمر الهوامير والمصيبة سابك نازلة الي سعر 95 ريال ومازال للكذب بقية
وينكم يا اتباع الهوامير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق