الاثنين، 27 يوليو 2015

وينكم يا اتباع الهوامير

وينكم يا معشر المحللين وينكم يا اتباع الهوامير وينكم يا اصحاب التوصيات
وينكم يا ايها المطبلين وينكم ايها المتأمرين علينا وينكم هل مازال السوق جيد
هل مازال هناك طريقة جديدة لديكم لعملية النهب والسلب واخذ اموال العالم بالضلم
هل مازل لديكم توصيات وتطبيل
فمؤامامرة المستثمر الاجنبي انها مفعولها وكذالك حكايت اليونان والصين والبترول
والان لاندري ماهي المؤامرة الجديدة التي يخطط لها الهوامير واتباعهم من المطبلين
لانزال السوق
فاغلب الشركات اعلنت ارباحها ومنها سابك القائد الحقيقي للسوق ومع ذالك السوق نازل
بأمر الهوامير والمصيبة سابك نازلة الي سعر 95 ريال ومازال للكذب بقية


وينكم يا اتباع الهوامير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق