الأحد، 26 يوليو 2015

للاثنين فيه ثلاثة اسهم..

اليوم برشح لكم ثلاثة اسهم .. شكل عندها اخبار طيبة جدا ..اللي يبي يضف فيها الحين وينتظر اسبوع او اسبوعيا وبعدها يقرر يبيع ويجني ارباحه والا يحتفظ بالسهم ..

الاسهم هي : صافولا واسمنت ينبع واسمنت ام القرى

والله يرزق الجميع وملاكها على الخصوص يبشرون بالخير بس لايستعجلون بالتصريف وينتظرون لما بعد الخميس القادم ..

والله من وراء القصد..


للاثنين فيه ثلاثة اسهم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق