الاثنين، 20 يوليو 2015

لماذا ينظر للطبيب السعودي بهذه النظره .....؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني في هذا الموضوع ... وهي دعوه للنقاش الهادف والبناء بما يخدم اخواننا في هذا المنتدى والذي نرتاده كثيرا ..
وكلي امل في تغيير بعض ما الصق بالطبيب السعودي من معايير مختلفه عن الاداء العلمي والنهج الصحيح في تقييم ما يقوم به الطبيب اتجاه ابناء شعبه ..
فنسمع من بعض الناس وقد يقولونها صراحه امامنا بأننا لا نفقه شي .. وتجدهم يهرعون في اول طائره الى بلد مجاور او غربي طلبا للعلاج ...!!!!
فكثير من الحالات في المملكه يتم تشخيصها بطريقه سليمه وعلى يد اطباء سعوديين وصرف لها العلاج المناسب ...هذه من جهه .. ومن جهه اخرى نجد بعض المرضى يفضلون الطبيب الاجني بل ويحرصون كل الحرص على مراجعته واتباع تعليماته ... رغم انهم في مستشفى واحد والاماكانيات متساويه........اليس هذا غريبا !!!!!
لذلك اخواني ادعو للنقاش السلس في هذا الموضوع .... وكما ادرك تماما بأن في هذا المنتدى الغالي نخبه من الاطباء تحت معرفات مختلفه ..
كأمثال الاخت الفاضله الدكتوره اميره والتي عي عضوه بمنتدانا بارك الله فيها وبعلمها ... كما أنتهز الفرصه طالبا من الاداره الموقره انشاء قسم خاص طبي يقدم ماهو جديد في عالم الطب وتطوراته المذهله !!!!
بدلا من التخبط بمواضيع طبيه غير جيده تكتب بشكل عشوائي ويطلع عليها شريحه كبيره من الناس ...........
هي مجرد دعوه فقط ....!!!
اخوكم عاشق ريم


لماذا ينظر للطبيب السعودي بهذه النظره .....؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق