أنهم لا يقدمون اسهم هدايا بمناسبة العيد مثل أعضاء بعض المنتديات
الاخرى والذين هداياهم ليست أكثر من اسهم مغبرة في محافظهم
فمنهم من كان يسوق للسهم قبل رمضان ولما جاء العيد قدمه هدية.
عيد سعيد ومبارك بمشيئة الله وبتوفيق ربي للجميع.
الاخرى والذين هداياهم ليست أكثر من اسهم مغبرة في محافظهم
فمنهم من كان يسوق للسهم قبل رمضان ولما جاء العيد قدمه هدية.
عيد سعيد ومبارك بمشيئة الله وبتوفيق ربي للجميع.
ما يدعوا لمحبة أعضاء هذا المنتدى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق