السبت، 18 يوليو 2015

ما يدعوا لمحبة أعضاء هذا المنتدى

أنهم لا يقدمون اسهم هدايا بمناسبة العيد مثل أعضاء بعض المنتديات
الاخرى والذين هداياهم ليست أكثر من اسهم مغبرة في محافظهم
فمنهم من كان يسوق للسهم قبل رمضان ولما جاء العيد قدمه هدية.
عيد سعيد ومبارك بمشيئة الله وبتوفيق ربي للجميع.


ما يدعوا لمحبة أعضاء هذا المنتدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق