السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في ظل الإعلان عن نتائج بعض الشركات المهمة لدينا بالسوق والنظرة التشاؤمية نبرر تراجع اليوم كعامل نفسي بعيداً عن محاكات الأسواق القريبة او البعيدة
والسوق عرض وطلب وازيدها بعد اشاعة وخبر
ونلاحظ ان التراجع شمل جميع القطاعات ما عدا شركات الاستثمار المتعدد ارتفاع طفيف
السيولة جيده نوعاً ما وهي ليست كبيرة وانما مطمئنة اثناء التراجعات والضغط على المؤشر
لدينا نقطة دعم مهم جداً ما نكسرها ونحافظ عليها وهي النقطة 9248 تقريباً
المؤشر لابد له من العودة إلى النقطة 9343 ويتداول فوقها هذا الاسبوع
السيناريو غداً والله أعلم
الافتتاح على ضغط بيوع واحتمال ينزل ما بين 40 و50 نقطة ومن ثم تقلص الخسائر ويغلق قريب من اغلاق امس ونرشح والله أعلم أخضر ما بين 10 الى 20 نقطة
نقاط مهمة :
1-الحديث عن المؤشر العام وليس عن سلبية بعض الشركات أو قطاع بعينه
2- للعلم :المؤشر العام سلبي ما لم يعود ويتداول فوق النقطة 9645
3- أنا مجرد عضو متابع واستخدم المؤشرات والتحليل اللي على قد خبرتي المتواضعة
هذا وصلى الله على نبينا محمد
في ظل الإعلان عن نتائج بعض الشركات المهمة لدينا بالسوق والنظرة التشاؤمية نبرر تراجع اليوم كعامل نفسي بعيداً عن محاكات الأسواق القريبة او البعيدة
والسوق عرض وطلب وازيدها بعد اشاعة وخبر
ونلاحظ ان التراجع شمل جميع القطاعات ما عدا شركات الاستثمار المتعدد ارتفاع طفيف
السيولة جيده نوعاً ما وهي ليست كبيرة وانما مطمئنة اثناء التراجعات والضغط على المؤشر
لدينا نقطة دعم مهم جداً ما نكسرها ونحافظ عليها وهي النقطة 9248 تقريباً
المؤشر لابد له من العودة إلى النقطة 9343 ويتداول فوقها هذا الاسبوع
السيناريو غداً والله أعلم
الافتتاح على ضغط بيوع واحتمال ينزل ما بين 40 و50 نقطة ومن ثم تقلص الخسائر ويغلق قريب من اغلاق امس ونرشح والله أعلم أخضر ما بين 10 الى 20 نقطة
نقاط مهمة :
1-الحديث عن المؤشر العام وليس عن سلبية بعض الشركات أو قطاع بعينه
2- للعلم :المؤشر العام سلبي ما لم يعود ويتداول فوق النقطة 9645
3- أنا مجرد عضو متابع واستخدم المؤشرات والتحليل اللي على قد خبرتي المتواضعة
هذا وصلى الله على نبينا محمد
تراجع المؤشر اليوم 71 نقطة وغداً أتوقع هبوط لكبح جماح السوق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق