الخميس، 8 يونيو 2017

أرباح زجاج

سلام عليكم

عندي استفسار وأتمنى احد يفيدني وله جزيل الشكر مقدماً

أبارح زجاج ماذا عنها؟؟
وتوزيع الأرباح مره او مرتين بالسنه
سنوي او نصف سنوي

لاني اشوف ان توزيع الأرباح يتاخر جدا معي فهل أنتم مثلي او لا ،، ما يوصلني الا بعد سنه وزياده

الوضع طبيعي !!!


أرباح زجاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق