الأحد، 11 يونيو 2017

عينٌ على الاحساء...

في البداية ننظر للمؤشر وعدم النزول المبالغ فيه لأنه سيجرف معه السهم الإيجابي والسلبي
لذلك نتابع السهم حسب النقاط التاليه :
1- ثبات السهم فوق الـ 12 مهم وضروري لحصول الإيجابية ان شاء الله.
2- إختراق السهم لـ 12.60 والثبات فوقه وهو الهدف الأول المتوقع يعطي إشاره قويه للصعود بإذن الله.
3- الثبات فوق 12.60 يعطينا هدف قريب عند الـ 13 ثم 13.40 بحول الله
الوقف عند الإغلاق تحت الـ
12
وفقكم الله.
آخر سهمين نبهنا عليهم واعطوا رغم النزول :
الكيميائيه واعطى 5% حتى الآن ولله الحمد

عينٌ على الكيميائية السعوديه...

والمصافي ولازال السهم إيجابي

عينٌ على المصافي...





عينٌ على الاحساء...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق