السلام عليكم ورحمة الله
بصراحه صعب ترككم خصوصاً في هذا الوضع
لذلك أقول مستعيناً بالله أن أهم دعم هو 6700 كونه يقع عند متوسط 200 على اليومي ووجود قمم وقيعان سابقه في نفس هذه المنطقه
طبعا يوجد دعوم قبله ولكن لايتوقع الارتداد منها والله أعلم
والله الموفق
بصراحه صعب ترككم خصوصاً في هذا الوضع
لذلك أقول مستعيناً بالله أن أهم دعم هو 6700 كونه يقع عند متوسط 200 على اليومي ووجود قمم وقيعان سابقه في نفس هذه المنطقه
طبعا يوجد دعوم قبله ولكن لايتوقع الارتداد منها والله أعلم
والله الموفق
أهـم دعـم للمؤشر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق