السلام عليكم اخواني واخواتي
انا ادرس برا على حسابي بسبب الواسطه اللي استبعدوني واخذوا من هم اقل مني بكثير ولما طلعت على حسابي واستوفيت الشروط وتفوقت لم يتم الحاقي وتم الحاق المعدلات المتدنية والرسوب
التكلفه مرتفعه جدا
انا انسانه طموحه ومثقفه ومااستاهل البهدلة ابدا
ارجو اللي يعرف واسطه او عنده احد يساعدني بالتعليم العالي يتكرم بالمساعدة ويبشر باللي يامر
اعتبروني اختكم جربت النظام ومشت علي كل انواع الانظمه وحققت جميع الشروط واستبعدوني وقالولي النظاااااااااااام :ambivalence:
كلمت اتصلت وديت خطابات مامشت اموري
الله يوفق من يساعدني ويرزقه من حيث لايحتسب بدعيله له في كل قيام ليل
انا ادرس برا على حسابي بسبب الواسطه اللي استبعدوني واخذوا من هم اقل مني بكثير ولما طلعت على حسابي واستوفيت الشروط وتفوقت لم يتم الحاقي وتم الحاق المعدلات المتدنية والرسوب
التكلفه مرتفعه جدا
انا انسانه طموحه ومثقفه ومااستاهل البهدلة ابدا
ارجو اللي يعرف واسطه او عنده احد يساعدني بالتعليم العالي يتكرم بالمساعدة ويبشر باللي يامر
اعتبروني اختكم جربت النظام ومشت علي كل انواع الانظمه وحققت جميع الشروط واستبعدوني وقالولي النظاااااااااااام :ambivalence:
كلمت اتصلت وديت خطابات مامشت اموري
الله يوفق من يساعدني ويرزقه من حيث لايحتسب بدعيله له في كل قيام ليل
محتاجه واسطه في التعليم العالي بهدلتني الغربه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق