الاثنين، 12 يونيو 2017

محتاجه واسطه في التعليم العالي بهدلتني الغربه

السلام عليكم اخواني واخواتي

انا ادرس برا على حسابي بسبب الواسطه اللي استبعدوني واخذوا من هم اقل مني بكثير ولما طلعت على حسابي واستوفيت الشروط وتفوقت لم يتم الحاقي وتم الحاق المعدلات المتدنية والرسوب
التكلفه مرتفعه جدا
انا انسانه طموحه ومثقفه ومااستاهل البهدلة ابدا
ارجو اللي يعرف واسطه او عنده احد يساعدني بالتعليم العالي يتكرم بالمساعدة ويبشر باللي يامر
اعتبروني اختكم جربت النظام ومشت علي كل انواع الانظمه وحققت جميع الشروط واستبعدوني وقالولي النظاااااااااااام :ambivalence:
كلمت اتصلت وديت خطابات مامشت اموري
الله يوفق من يساعدني ويرزقه من حيث لايحتسب بدعيله له في كل قيام ليل


محتاجه واسطه في التعليم العالي بهدلتني الغربه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق