الاثنين، 1 فبراير 2016

انظر لسهمك ولا تنظر للمؤشر في حال نزول السوق ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقبض على سهمك خصوصا إذا كنت خسرانا ولا تفرط فيه

وما عليك من المؤشر في حال نزوله المهم سهمك

فقد يخالف سهمك اتجاه المؤشر مثل ما لاحظنا الكثير من بعض الأسهم أنها كانت ترتفع والمؤشر أحمر في أحمر

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وارزقنا من واسع فضلك

وجهة نظر قابلة للصواب والخطأ ،،،


انظر لسهمك ولا تنظر للمؤشر في حال نزول السوق ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق