السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باختصار مبكو من الاسبوع قبل الماضي اعطى اشارة انعكاس على المدى القريب + متوسط واغلاق الاسبوع الماضي اشارة تأكيدية
نلقي نظرة على الاسبوعي ونلاحظ الايجابية ومحاولة السعر اختراق الـ 20 واتوقع مع مساعدة السوق راح نشوفها الاسبوع القادم بإذن الله تعالى
وكذلك ايجابية الماكد وبداية التلامس للتقاطع الايجابي
مؤشر الستو بداية الخروج من منطقة تشبع البيع
واخيرا مؤشر الأرون لو نلاحظ الترند الهابط ( السلبي ) بدأ يضعف بشكل ملحوظ

لو نلاحظ على اليومي نرى ان السهم عند مستوى 38.2% من مستويات فيبوناتشي المتمثلة عند 19.5 باختراقها وانا اتوقع انها صعبة بعض الشيء لكن عطفا على النظرة الاسبوعية اتوقع يخترقها باختراقها ان شاء الله راح نشوف 22.5 بأمر الله تعالى

ان شاء الله السهم يخترق ويحافظ على دعمه الاخير اللي واضح لنا انه يحاول المحافظه عليه واللي نجح باختراقه بعد عدة محاولات

بالنسبة لي شخصيا السهم لا غبار عليه وراح يسعد ملاكة بإذن الله ،،، والله يسخر لهم مضاربهم وما يشوفون غير النسب
باختصار مبكو من الاسبوع قبل الماضي اعطى اشارة انعكاس على المدى القريب + متوسط واغلاق الاسبوع الماضي اشارة تأكيدية
نلقي نظرة على الاسبوعي ونلاحظ الايجابية ومحاولة السعر اختراق الـ 20 واتوقع مع مساعدة السوق راح نشوفها الاسبوع القادم بإذن الله تعالى
وكذلك ايجابية الماكد وبداية التلامس للتقاطع الايجابي
مؤشر الستو بداية الخروج من منطقة تشبع البيع
واخيرا مؤشر الأرون لو نلاحظ الترند الهابط ( السلبي ) بدأ يضعف بشكل ملحوظ
لو نلاحظ على اليومي نرى ان السهم عند مستوى 38.2% من مستويات فيبوناتشي المتمثلة عند 19.5 باختراقها وانا اتوقع انها صعبة بعض الشيء لكن عطفا على النظرة الاسبوعية اتوقع يخترقها باختراقها ان شاء الله راح نشوف 22.5 بأمر الله تعالى
ان شاء الله السهم يخترق ويحافظ على دعمه الاخير اللي واضح لنا انه يحاول المحافظه عليه واللي نجح باختراقه بعد عدة محاولات
بالنسبة لي شخصيا السهم لا غبار عليه وراح يسعد ملاكة بإذن الله ،،، والله يسخر لهم مضاربهم وما يشوفون غير النسب
مبكو
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق