الاثنين، 1 فبراير 2016

عضوا على أسهمكم بالنواجذ لا تفرطوا فيها أبدا

ياما مرت علينا في هذا السوق زلازل تشيب الرضيع وقد صبرنا وما فرطنا في أسهمنا على أمل أن تعود إلى أسعارها السابقة ونحن أملنا في الله قوي فأمسكوا يا صغار المساهمين أسهمكم لا تفرطوا فيها بأدنى الأسعار إني لكم ناصح أمين


عضوا على أسهمكم بالنواجذ لا تفرطوا فيها أبدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق