احبابي الاخوان والاخوات
يعز علي ان لا اكون بينكم في الفتره الماضيه
الا انكم والله يشهد انني بينكم بقلبي
ولكن
ظروف مرت بي جعلتني اقلل من تواجدي وربما الكثير منكم لاحظ هذا الشيء
انني متأكد ان هناك من عتب علي انني لا ادخل مواضيعه
ولا اعلق عليها
وم يستحق الشكر قد يعتب علي لأنني لم اعطه شكرا يستحقه
كما قلت مررت بظروف صعبه حاولت قدر المستطاع ان اوفق بينها وبين حضوري معكم
احيانا انجح وكثيرا ما أفشل
عتبكم اسمعه حتى لو لم يكتب في هذا الصرح
اضعه فوق رأسي
تأكدو انه مهما حالت الظروف بيني وبينكم فلدي شمس قويه مصدرها محبتكم قادرة على تشتيت اي ضباب يحول بيني وبينكم
ومعليه تحملو أخوكم ومحبكم
ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
HASSA BOY
نقاش اخواني اخواتي يعز علي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق