الاثنين، 1 فبراير 2016

نقاش اخواني اخواتي يعز علي


احبابي الاخوان والاخوات
يعز علي ان لا اكون بينكم في الفتره الماضيه
الا انكم والله يشهد انني بينكم بقلبي
ولكن
ظروف مرت بي جعلتني اقلل من تواجدي وربما الكثير منكم لاحظ هذا الشيء
انني متأكد ان هناك من عتب علي انني لا ادخل مواضيعه
ولا اعلق عليها
وم يستحق الشكر قد يعتب علي لأنني لم اعطه شكرا يستحقه
كما قلت مررت بظروف صعبه حاولت قدر المستطاع ان اوفق بينها وبين حضوري معكم
احيانا انجح وكثيرا ما أفشل
عتبكم اسمعه حتى لو لم يكتب في هذا الصرح
اضعه فوق رأسي
تأكدو انه مهما حالت الظروف بيني وبينكم فلدي شمس قويه مصدرها محبتكم قادرة على تشتيت اي ضباب يحول بيني وبينكم


ومعليه تحملو أخوكم ومحبكم
ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم



HASSA BOY


نقاش اخواني اخواتي يعز علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق