موقع عربي لهواة الأسهم السعودية
الاثنين، 25 يناير 2016
استشاااااره
اسعد الله جميع اعضاء ومتابعى هذا المنتدى الطيب وجمعكم الله في خير والى خير ... اخواني من طلب المشوره دخل الذمه انا متعلق في كيمانول ب 6.80 واحب مشورتكم على هل ابدل او استمر او اعدل وبيض الله وجيهكم جميع
استشاااااره
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق