الاثنين، 25 يناير 2016

استشاااااره

اسعد الله جميع اعضاء ومتابعى هذا المنتدى الطيب وجمعكم الله في خير والى خير ... اخواني من طلب المشوره دخل الذمه انا متعلق في كيمانول ب 6.80 واحب مشورتكم على هل ابدل او استمر او اعدل وبيض الله وجيهكم جميع


استشاااااره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق