السلام عليكم ورحمة الله
كنت بنزل الموضوع البارح لكن انشغلت لعله خير ان شاءالله عموما تم التنويه عن اسهم في المتابعه اليوم الساعه 11.48
( اعلان جيد لنتائج عام 2015 الزبده اذا الشركه تستفيد من نزول النفط ترخص معاه اسعار المواد الاوليه لتصنيع الشركه ومنتجاتها الله اعلم اسهم بيكون له صوله وجوله مشكلة الشركات عدم الشفافيه
في ايضاح الامور الهامه سواءا كانت سلبيه او ايجابيه نلاحظ الفقره الثانيه بالون الاحمر سبب الارتفاع
كنت بنزل الموضوع البارح لكن انشغلت لعله خير ان شاءالله عموما تم التنويه عن اسهم في المتابعه اليوم الساعه 11.48
|
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
( اعلان جيد لنتائج عام 2015 الزبده اذا الشركه تستفيد من نزول النفط ترخص معاه اسعار المواد الاوليه لتصنيع الشركه ومنتجاتها الله اعلم اسهم بيكون له صوله وجوله مشكلة الشركات عدم الشفافيه
في ايضاح الامور الهامه سواءا كانت سلبيه او ايجابيه نلاحظ الفقره الثانيه بالون الاحمر سبب الارتفاع
لابد يتم التوضيح كيف انخفاض تكلفة المبيعات هل تستفيد الشركه من نزول النفط او اسعار المواد الاوليه لتصنعها نحتاج اجابه ضروري) ( القيمه الدفتريه فوق 16 ريال المكرر حوالي 14 اعلانه السنوي لتوزيع الارباح مفروض هذي الايام الادني او القاع 14.90 الاعلى 40.20 نازل حوالي 50 % قبل نهاية تداول اليوم اسهم خفيف حوالي 22 مليون سهم )
- بي سي آي - اعلان جيدلنتائج يفترض اعلان التوزيع هذي الايام الاهم علاقتها بنزول النفط
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق