الاثنين، 25 يناير 2016

نخلي بالنا يوم الجمعة ننتظر تقرير الناتج المحلي الاميركي للربع الرابع ومجمل السنة

نخلي بالنا يا اخوان و اخوات

يوم الجمعة منتظر التقرير للناتج العام الاميركي للربع الرابع وبالتالي للسنة بكاملها

وهو مهم جدا جدا

توقعات تشير الى 2 واخرى تشير الى 1 كنمو

لكن التباطؤ هو سمة هذه المرحلة

لكن ربما يكون ايجابي تمهيدا لرفع الفائدة من قبل الفدرالي الاميركي

//////////////////////

وقبله الاربعاء مقدمة او تحضير من الفدرالي الاميركي

بخصوص الاقتصاد الاميركي

اذا كان حديث الفدرالي عن قوة الاقتصاد وانه قوي فهو تمهيد لرفع الفائدة

كما معروف للجميع

(( رفع الفائدة يعني تسييل اكثر هذا هو المهم ))

والله اعلى واعلم

وجهة نظر


نخلي بالنا يوم الجمعة ننتظر تقرير الناتج المحلي الاميركي للربع الرابع ومجمل السنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق