|
((( د عـــــــــــــــــــــــــــــــ عــــــــــا مــــــــــــه ــــــــــــــــــــــــــوه ))) أخي الزائر الكريم نأمل تسجيلك معنا بمنتدى الأسهم السعوديه والذي يظم نخبه مميزه من المحليين والكتاب والأقلام المميزه فأهلا ومرحبا بك بيننا ويسعدنا انضمامك الينا أهـــــــــــــــــــــــــــــلا ومــــــــــــــــــرحـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــا بــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــم أنت وأنا وهووهي يستحيل أن نصبح شخص وآحد نختلف ’ نتفق ’ نختصم ’ نتجآدل ’ نتحآور وعندمآ يغيب المنطق الأفضل أن نصمت كلمآ ارتفع الصرآخ كلمآ اختفى المنطق وعندمآ يختفي لانعلم مانقول ولا ماذا نفعل هذآ هو حآلنآ نحن جميعاً وأنا أولكم ولكن هنآك بعض العقول التي تستوجب علي أن أحاورهآ على حسب منطقهآ وتفكيرهآ فالصرآخ معهم لايجدي ولاينفع بل يزيد الأمور تعقيداً لذآ هنآ فقط أفضل الصمت والإنسـحآب وهنآك أيضاً بعض العقول التي لا تستطيع التحاور معهآ ولا التفاهم حتى ولو نزلت لمستوى تفكيرهم فما العمل معهم الصمت خير إجآبة والإكتفآء بشكراً لإنهآء الحوآر أنسب الطرق لتفادي أي خسآئر تذكر عقول بني البشر ومستويات تفكيرهم متفاوته منهم من تعبر الكلمات أمامه ويفسرهآ بسرعة غير معقولة ومنهم من يأخذ وقته لفهمهآ ومنهم من لايشغل وقته بفهم مايقآل أو مايُكتب وهذآ أعتبرهـ بنظري أفضلهم ولكن لو أننا تركنا الأمور تجري كمآ يريدون لأنعكس ذلك على شخصياتنا نحن ولربمآ أصبحنآ نخآف الحديث ونخشى لغة الحوآر اليوم أخطأت غداً تصيب اليوم جرحت غداً تطيب تلك الجرآح فلماذآ الخووف من الحديث بصرآحه وبمنطق فإذآ غاب المنطق غاب كل شيء لاعيب من الإعتذآر بحق من أخطانا بحقهم ولكن هل يفيد الإعتذآر ؟!! أرآهـ قد يفتح باب لحوآر آخر عقيم وقد تزداد الأمور سوءً فأنا شخصيه تختلف كل الإختلاف عنك أنت وعن ماتحتويه شخصيتك من غموض فلربمآ يعجبك طرحي وحوآري وتفهمي لبعـض الأمور ولربمآ لا يعجبك ذلك فما الذي أصنعه أنا لكي أعجب الجميع هل أتفق معهم بكل مايقولون أم أجاملهم لكي يرضون أما مآذآ !! لايمكن شخصين أن يتفقان معاً بكل صغيرة و كبيره إلا وقد تربيآ معاً وأحتوتهم بيئة آحدة ورغم ذلك أيضاً هنآك إختلاف ولكن لآيكآد يذكر بين الأخوة كمآ هو الحآصل بيننا هنآ هنآ تجمعنآ شاشة ولوحة تقوم بكتابة مانريد ومانشعر به ومانخفيه وبما نقتنع به وتترجمه لنآ فيظهر بصورة واضحة للجميع فقد نتفق وقد نختلف ولكن إختلافنآ لايسبب ورآءهـ وسيلة للإنتقآم من الطرف الآخر بأي وسيلة كآنت أو الحقد عليه وإعتبآرهآ مسألة شخصيه فبمجرد تسجيل خروجنآ نسجل لكل الخلافآت خروج أيضاً من الذآكره تقديري للجميع |
لايمكن شخصين أن يتفقان معاً بكل صغيره و كبيره
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق