السبت، 26 ديسمبر 2015

لاهل الخبره بالأسهم

السلام عليكم اريد منكم مشوره أبغى ادخل اسهم ب مبلغ ٥٠ الف ريال أبغى سهم كويس و هل الفتره هذه فتره دخول للسوق


لاهل الخبره بالأسهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق