السبت، 26 ديسمبر 2015

==كذاء انت صح==

هذهإستراتيجية والله لو تلفون الدنيا كلها ما تلقون أحسن منها مجربة وناجحة وهي :منيريد سوق الأسهم لا يدخل بأكثر من 60% من رأس ماله في جميع الاوقات والظروف ترندصاعد هابط مالك شغل الـ40% دائما وأبداَ سيولة وتدخل في سهم تكون مراقبة شهور وحتىلو سنين المهم أنك ما تدخل إلا في القيعان مناطق الدعم القوية جدا ودليل قوتها إنالسعر يرتد من عندها لاسابيع ويمكن أشهر وكل إرتداد يكون أعلى من سابقة هنا تدخلوأنت متطمن وفي حالة صعود السهم راقبة حتى يصل إلي مستوى القمة التي نزل منهاأخيراً وهنا تبيع نصف الكمية وتنتظر حتى يتأكد لك إحدى الحالتين إختراق خط مستويالمقاومة أو تراجع السعر فإن إخترق المقاومة أدخل على طول بالسيولة الناتجة من بيعكنصف الكمية وإذا تراجع انتظر حتى يرتطم بالدعم الذي ارتد منه سابقاَ هنا تدخل بنصفالكاش الذي معك الناتج من بيع نصف الكمية والباقي عندما يتأكد لك الارتداد وإن كسرالدعم لا سمج الله أنتظر حتى يكون دعم قوي وتدخل بالنصف الباقي وهكذا.لا تقول أناخسران وإلا إيقاف خسائر أنت ما أنت خسران شي عدد أسهمك ما تغير بل تستطيع زيادتهاولا عليك من تقييم المحفظة إنس الإجمالي المهم أستهدف حاجة واحده أنك تزيد الكميةعلى السنة ركزوا معي على السنة مثلا كيان نفرض شريت لك 1000 سهم واستطعت تضاعفالكمية بالمرتدات يصر معك في نهاية السنة سهم2000 وفي السنة الثانية 4000سهم والثالثة 8000سهموالرابعة 16000سهم والخامسة 32000سهم والسادسة64000سهم والسابعة سهم128000والثامنة 256000سهموالتاسعة512000 سهم والعاشرة 1000000 مليون سهم ياحلوين هذا الإستثمار ولو يكون سعربيعك للسهم في نهاية العشر سنوات ريال واحد تكون ربحان الف ضعف طيب لو يكون سعر بيعك للسهم بعد عشر سنوات 150ريال يكون رصيدك 150مليون من أصل مثلاََ25 ألف ريال. أنا في أحدمحافظي محفظه تمويهية باسم شخص من أقربائي شريت كيان إكتتاب 7000 والآن تقريبا 25000 سهم ولا علي من قيمتها تزيد تنقصعلي متى أقرر أخرج من السهم في السنوات القادمة وهي عندما يصل المؤشر العام إلي 36000 نقظة أن الصبر والقناعة ومعرفة الدخول والخروج تصنع العجائب لا تراقب قيمةالسهم راقب الكمية إذا كنت تريد الإستثمار الصحيح وريح أعصابك من مراقبة الأسعارطالعة نازلة حرق أعصاب وسكر وضغط والعالم يلعبون بكم وأنتم ماعندكم إلا قال فلانوعلان تشرون في المقاومات وتبيعون على دعوم و بدلأ عن زيادة الكمية تتعمدون خفضالكميات بالتتابع مضاعف عكسي.انا كتبت هذا الموضوع هنا من شأن لو كتبته موضوع مستقلوأنا غير معروف لكم ما راح تقرأونه ولكن هنا أكيد من حرصكم على أي معلومة سوفتقرأون ولو على سبيل الاستهزاء والتريقه الرجاء عدم التعليقات لأن ما كتبته لكمماشي معي مائة في المائة وسلامتكم . بعض الأخوان بارك الله فيه يطرح تساؤل رداَ على الموضوع ويقول من أين لنا السيولة وأجبته السيولة هي سهمك الذي أنت داخل فيه أي سهم تملكه بإمكانك تعمل منه ثروة مالها أول ولا أخر. عن طريق زيادة الكمية لا ترقب السعر حتى لو تنخفض النقدية عندك إلي 30% في بداياتك ركز على الكمية في سهمك في كل قمة بيع النصف من سهمك وراقبه حتى يعود للدعم وأدخل وزيد الكمية بالي تقدر عليه إلي أطلب منكم التفكير في الموضوع بعيداَ عن التعصب للرأي صحيح أنتم لا تعرفونني وإلي ما يعرفك يجهلك و لكن تجاربي سنين وسنين وأسال مجرب ولا تسأل طبيب .أعلم يا أخي الكريم أنك وأنت تفكر تشري أو تبيع تفكر من دماغك دماغ واحد ويقابله ما لا يقل عن 100000 مائة الف دماغ يفكر بطريقة ممكن تكون مخالفة لما تفكر فيه وفي نفس السهم وليس في غيره. هل تذكرون قصة لأحد أعضاء المنتدى أسمه على ما أظن منصور يقول أنه توكل لوالده وباع عمارة بمبلغ 20عشرون مليون ريال وشراء بالمبلغ أسهم في شركة عسير وخسر تقريبا 18 مليون وانه أصيب بأمراض جراء ما حصل له وأنني رديت عليه وكتبت له على الخاص من أجل إنقاذه وتعرضت لبعض الاستهزاء من البعض والجاهل لا يلام وكل منهم نال جزاءه من الله ولكن فيه غيره رجل كبير في السن تعرض لخسارة في الأسهم وهون مليونير شراء في الأسهم بمبلغ مئة مليون وكسب تقريبا 50 مليون قبل الانهيار لذلك باع مزارع وعمائر وجمع 400 مليون وشراء أسهم قبل الانهيار بأسبوع وأنخفض قيمة الأسهم إلي تقريبا 22 مليون الرجال أصيب بمرض اكتئاب ناتج عن الخسارة وأصيب بنوع من شلل التركيز حتى أنه هجر المسجد والجماعة وعلمت عنه ونسقت مع أولاده وعملنا له اللازم وسيلنا بعض من الأسهم وعملت نفس الاستراتيجية واستطعت أن أزيد في الكميات 3 أضعاف في شهر واحد قبل شهر 7 عام 2007 م ونظراَ لسفري توقفت عن العمل معه ولكن بعد العودة من السفر وجدنا قيمة الأسهم قاربت على 280 مليون وبعدها الرجال طاب ولا عاد أنفك من المسجد ويدعو لي ليلا ونهار وهذا الذي أريد منه ومنكم والسلام


==كذاء انت صح==

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق