السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجعل الله جميع أيامكم سعادة وهناء
والحقيقة أنني سعيد بوجودي بينكم بهذا المنتدى المميز
بإدارته وجميع الأعضاء من الجنسين، ولكنني في هذا اليوم فقط تمنيت
لو أنني لم اطلب من إدارة المنتدى ان يطلق عليّ لقب عمدة المنتدى
وذلك لأنني أستقبلت رسالة من أحد الأعضاء يطلب مني التدخل لمحاسبة
من أخطأ في حقه فرديت على من يشتكي بأنني مستعد للمساعدة والتواصل
مع إدارة المنتدي وفي نفس الوقت أوضحت له أنني عمدة فشوش
فليس لدي صلاحيات حتى ولو مثل صلاحيات العسه أيام زمان
ولهذا أحرص على أن لا تجري وراء ألقاب الفشوش
وتصير فشوش وفي موقف لا تحسد عليه
خخخخخخخخخخ
ترفيه و نكت و العاب عمدة الفشوش يحتاج لصلاحيات!!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق