ودي بشوركم في موضوع الاستثمار في بنك الانماء لاني لااجيدالمضاربه نهائياً ولكن اجيدالصبر الطويل وبلاملل ولانه يعطي عائداً مجزياً بالنسبة لسعره الحالي يمثل ٦.٥٪ اضف الى ذلك امكانية صعوده مرة اخرى الى مشارف ال ٢٠ريال فيتحقق بذلك الحصول على عوائد ومكاسب من الارتفاع وانت مرتاح البال
لذاقررت بيع جميع اسهمي في عدة شركات والزج بها في بنك الانماء هذا مااحببت طرحه لديكم فهل انا محق في هذا
وجزاكم الله خيرا
لذاقررت بيع جميع اسهمي في عدة شركات والزج بها في بنك الانماء هذا مااحببت طرحه لديكم فهل انا محق في هذا
وجزاكم الله خيرا
الاستثمار في بنك الانماء طويل الاجل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق