الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

ياليت الي عنده فكره عن سهم مسك يفيدنا

هل سهم مسك مناسب للدخول حسب وضع الشركه المالي

انا شايف سعرها متدني جدا ولا اعرف السبب ياليت الي تعامل مع السهم قبل كذا يفيدنا لاني ناوي ادخل فيه بالبقشه كلها

الف شكر لكم جميعا


ياليت الي عنده فكره عن سهم مسك يفيدنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق