بسم الله الرحمن الرحيم
اغلق المؤشر العام على تراجع عند النقطة 6934 كان هناك خروج للسيولة بمنتصف الجلسة وحيث كان صافي السيولة 834.5 مليون ريال بالسالب وهذا يدل على قوة البيع في نهاية الجلسة
ولا شك أننا في نهاية العام واقترب العد التنازلي وتبقى على انتهاء نتائج الربع الرابع لجميع الشركات 29 يوم تقريباً تنتهي في 21 يناير من العام 2016
والميزانية ستعلن أن شاء الله في يوم الإثنين القادم
وكلها أحداث مهمة جداً
جلسة الأربعاء كانت ايجابية في بدايتها وتحولت فجأة إلى السلبية بكسر مستوى 7000 . نتمنى غداً العودة فوق هذا المستوى والمحافظة على مستوى 6900 وعدم كسره
بالنظر للرسم البياني يتبين لنا اغلاق الشمعة فوق دعم مهم :

للإطلاع على تحليل جلسة الأربعاء
http://ift.tt/1NMjkr0
ودمتم بخير
اغلق المؤشر العام على تراجع عند النقطة 6934 كان هناك خروج للسيولة بمنتصف الجلسة وحيث كان صافي السيولة 834.5 مليون ريال بالسالب وهذا يدل على قوة البيع في نهاية الجلسة
ولا شك أننا في نهاية العام واقترب العد التنازلي وتبقى على انتهاء نتائج الربع الرابع لجميع الشركات 29 يوم تقريباً تنتهي في 21 يناير من العام 2016
والميزانية ستعلن أن شاء الله في يوم الإثنين القادم
وكلها أحداث مهمة جداً
جلسة الأربعاء كانت ايجابية في بدايتها وتحولت فجأة إلى السلبية بكسر مستوى 7000 . نتمنى غداً العودة فوق هذا المستوى والمحافظة على مستوى 6900 وعدم كسره
بالنظر للرسم البياني يتبين لنا اغلاق الشمعة فوق دعم مهم :
للإطلاع على تحليل جلسة الأربعاء
http://ift.tt/1NMjkr0
ودمتم بخير
المؤشر العام ليوم الخميس 12/24
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق