موقع عربي لهواة الأسهم السعودية
الثلاثاء، 25 أغسطس 2015
سؤال ننتظر له اجابه من يشتري
سؤال ننتظر له اجابه من يشتري اليوم اين هو امس وهل بالعقل ان الشراء اليوم بزيادة 9% الى 10% هذا تصريف واضح وغدا تكملت التصريف ومن بعد الخروج هل نسيتم السنوات الماضية نفس اللعبة
سؤال ننتظر له اجابه من يشتري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق